Dtech

مثيرة! دعمت غرفة تجارة شنتشن العامة في تايلاند 50000 قناع طبي في شنتشن في اللحظة الأخيرة!

وقت: 2020-04-19
ملخص: مثيرة! دعمت غرفة تجارة شنتشن العامة في تايلاند 50000 قناع طبي في شنتشن في اللحظة الأخيرة!

مثيرة! دعمت غرفة تجارة شنتشن العامة في تايلاند 50000 قناع طبي في شنتشن في اللحظة الأخيرة!

في 4 فبراير ، الساعة 18:55 بالتوقيت المحلي في تايلاند ، رأيت 100000 قناع جراحي طبي محملة بحب غرفة تجارة شنتشن التايلاندية على متن الطائرة بنجاح وذهبت إلى المطار لتسجيل الوصول في المطار. تنهد شيه جياكاي تشى تشى بارتياح. تنهد الأمين العام Xie Yinyin في مجموعة تسليم المواد: متحمسًا ومصافحًا ، وسلم أخيراً مواد الوقاية من الوباء إلى الصين اليوم.


"بما أن مواطنينا يواجهون صعوبات ، فنحن ، كمجتمعات خارجية مقرها شنتشن ، نريد أن نفعل شيئًا من أجل مسقط رأسنا." وقال شيه يينين للصحفيين أنه منذ تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس تاجي جديد ، كان جميع أعضاء غرفة تجارة شينتشين التايلاندية قلقين للغاية بشأن تطور التفشي. استخدمت اتصالاتي للعثور على الأقنعة في كل مكان. من ناحية أخرى ، أخذت زمام المبادرة للاتصال بإدارة الشئون الخارجية الصينية في شنتشن. عندما علمت أن إدارة العمل بالجبهة المتحدة التابعة للجنة بلدية شنتشن (مكتب شؤون الصينيين بالخارج في شنغهاي) حشدت على نطاق واسع جمعيات شنتشن في الخارج لرفع المواد الطبية والمواد المضادة للوباء ، كان الجميع أكثر إصرارًا على شراء الأقنعة من التصميم المحلي في الخارج.

ومع ذلك ، مع انتشار الوباء ، لم تصبح الأقنعة منتجًا محليًا مطلوبًا فحسب ، بل أصبحت أيضًا اندفاعًا محليًا لشراء المواد. قدم الرئيس Xie Chongtong أنه من أجل الحصول على هذه الدفعات من مواد الوقاية من الأوبئة ، فقد واجه العديد من التقلبات والمنعطفات: "لأول مرة ، ذكرنا السعر بوضوح وقمنا أيضًا بإيداع. عندما تم التقاط البضائع ، قامت الشركة المصنعة قال أنه تم شراؤها نقدًا بالكامل ، ودفعت المبلغ بالكامل للمرة الثانية وما زلت لا أستطيع الحصول على البضائع في المصنع. لم يكن حتى Xie Guoxin ، الذي كان في الصناعة الطبية لفترة طويلة ، اتصل بقسم الحكومة المحلية بأنه اشترى بنجاح 100000 قناع جراحي طبي بمؤهلات وشهادات إنتاج رسمية. تم إرسال 50000 قناع إلى شنتشن. "

 

بعد شراء القناع بنجاح ، اعتقد الجميع أنه يمكنهم التنفس الصعداء. بشكل غير متوقع ، ضربوا "المسامير" أثناء النقل. كشف Xie Chongtong أنه في 3 فبراير ، قدمت وزارة الداخلية في تايلاند مشروع قانون لإدخال "سياسة التحكم في القناع". بمجرد إصدار سياسة التحكم ، لن يتم إعادة شحن الأقنعة إلى البلد بكميات كبيرة. ستصبح جهود الجميع عقيمة.

مائة ألف في عجلة من أمرنا. في 4 فبراير ، سترسل غرفة تجارة شنتشن العامة في تايلاند 100 ألف قناع إلى المطار في أقرب وقت ممكن لإعادة الشحنة إلى الصين. بشكل غير متوقع ، بسبب عدم وجود تقرير مسبق ، تم رفض شحن المواد من قبل شركة الطيران. "ما يجب القيام به ، وما يجب القيام به ، يمكن للأقنعة أن تنقذ الناس ، وعلينا حفظ الأقنعة أولاً! Xie Guoxin و Xie Jiakai ، المسؤولان عن الشحنة في المطار ، في عجلة من أمرهم. اتصل بالناس لمناقشة الإجراءات المضادة. أخيرًا ، تحت إشراف تشاو يانغ ، المدير العام لفرع الخطوط الجوية الصينية الجنوبية في بانكوك ، وجدت غرفة تجارة شنتشن العامة في تايلاند إجراءً مضادًا: ابحث عن الركاب لتسجيل الوصول في المطار والقيام بالرحلة الأخيرة من بانكوك إلى قوانغتشو في الساعة 18: 55 مساء ذلك اليوم.

 

في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي ، قبل أقل من 6 ساعات من إقلاع الرحلة ، كان Xie Guoxin و Xie Jiakai يقيمان في مكتب تسجيل الوصول لرحلة تشاينا ساوثرن إيرلاينز CZ364. عندما التقوا بالركاب ، تقدموا وسألوا: "هل يمكنك المساعدة في إعادة قناعك إلى الصين؟" لم أكن أعرف بعضنا البعض. رفض العديد من الركاب مناشدتهم واعتبرهم "كاذبين". الرفض المتكرر لم يجعل Xie Guoxin و Xie Jiakai يتراجعان. أصروا على المضي قدما والسؤال مرة أخرى حتى التقوا عائلة السيد لوه. كشف Xie Guoxin ، "جاءت عائلة السيد Luo إلى تايلاند من قوانغتشو ، ووافق الزوجان على المساعدة ، ولكن كان لدى كبار السن في أسرهم بعض المخاوف. بعد رؤية الوثائق المختلفة التي أصدرناها ، وافق السيد Luo وزوجته أخيرًا على تحقق في الأمتعة عندما أخذنا الطائرة ، أخذ قناعنا أخيرا الرحلة إلى الوطن الأم في اللحظة الأخيرة.

في الساعة 22:55 بتوقيت الصين في 4 فبراير ، تحت تتابع العديد من الأشخاص المهتمين ، وصل 100000 قناع إلى مطار قوانغتشو باييون الدولي كما هو مقرر. مع هدير هبوط الطائرة ، وصلابة ودفء أعضاء غرفة تجارة شنتشن التايلاندية الهبوط ؛ توجه موظفو الصليب الأحمر في شنتشن إلى قوانغتشو ليلاً للمساعدة في التخليص الجمركي للمواد. وفي الوقت نفسه ، أعلنت الحكومة التايلاندية أنها ستنفذ إدارة أربعة أنواع من المنتجات مثل الأقنعة من الساعات الأولى من 5 فبراير بالتوقيت المحلي ، ولن تتمكن شركات الطيران من إرسال الأقنعة خارج تايلاند.

 

وهتف شيه تشونغتونغ في تايلاند: "إنه أمر خطير! بارك الله في شينزين! بارك الله في قوانغدونغ! بارك الله في الصين!"

سابق: (قوانغتشو تشيجونغ تعمل) يتعاون الصينيون المغتربون لمكافحة الوباء

التالي: متحرك! غرفة تجارة شنتشن في تايلاند تتبرع بـ 5000 قناع طبي لمنطقة باييون